منتدى دودرار يرحب بكم

azul flawn ayte tizarte wala ayte doudrare


    ***********حقيقة لا غبار عليها المزيد بالداخل *********

    Partagez
    avatar
    Admin
    Admin

    Nombre de messages : 147
    Age : 31
    Date d'inscription : 16/11/2008

    ***********حقيقة لا غبار عليها المزيد بالداخل *********

    Message  Admin le Jeu 15 Déc - 12:50

    بسم الله الرحمانالرحيم
    اخواني اخواتي اعضاء ورواد منتدى الدودرار الاحباء الاعزاء

    يسرني ويسعدنى ان اعود اليكم بموضوع جديد

    واطلالة جديدة مليئة بالحب والوفاء

    اخواني اخواتي
    حقيقة عندما اسمع الناس يتكلمون خصوصا الشباب عن انشاء جمعيات تنموية بمناطقهم

    تعمل على انجاز مشاريع تنموية لازالة التهميش الدي يلدغ قراهم ودواويرهم
    احس بحسرة والم كبيرين
    بخيبة امل تغلي داخلي

    وفي نفس الوقت تزيد في الرغبة الهائلة التي تدفعني الى السير في طريقهم
    وتتبع خطاهم

    لاكن المتل العربي الدي يقول

    اليد الواحدة لا تصفق وقف حاجزا كبيرا امام مبتغاي وامام الاحلام

    فانا بحاجة الى اشخاص يساندوني يمدون ايديهم الي
    يمدون ايديهم الى يدي
    ومن تم تحقيق الحلم



    فعلا لم اجل مكتوف الايدي
    ومكبل بالاحلام

    فقد كافحت وناضلت
    وخير دليل امامكم الان
    الفوريم الخاص بالدودرار منتدى دودرار
    قمت بانجازه لا لغرض اخر سوى لالتقاء ابناء الدودرار وابناء المناطق المجاورة عامة

    لاغناء الحوار وايجاد الطرق المناسبة او حلول لهادا التلعتم والاقصاء الدي تعيشه مناطقنا الغالية والعزيزة

    التى لطالما احتضنتنا بكل جوارحها وغدتنا بالحنان وشربنا من ينابيعها روح الانسانية

    لدالك نريد ان نزيل كل الحواجز التي تحول دون تنميتها
    وتقدمها ورخائها

    فاهلها يستحقون الا حياة افضل


    اليوم انادي باعلى صوتي
    كل الضمائر الحية
    كل الغيوورين
    كل الاجيال
    الدين يعرفون ويحبون الدودرار بدواويره السبعة

    ان ينهضو منهادا النوم العميق

    لا لشي

    فقط لابداء ارائهم اولا
    وتانيا لللمشي قدما في طريق تنمية مناطقهم

    *فبالرغم من المشكل العويص الدي يعاني منه ابناء الدودرار الا وهو قلة المتعلمين
    ودوى الكفائات
    الدين سيفكرون ان لديهم حق اتجاه بلدهم اتجاه مسقط راسهم وموطن اجدادهم



    فجل ان لم اقل كل ابناء الدودرار خرجو في سن مبكرة من الدراسة ورحلو للعمل بالمدينة

    ولا يتدكرون التراب الدي تربو عليه وترعرعو فوقه
    وحضنهم بين يديه واسقاهم من تديييه

    الا مرة واحدة في العام

    الا وهو عيد الاضحى

    وبالطبع يضربون عرض الحائط تقدم وتنمية هاته الجنة ولا يولون لازدهارها اي اهتمام


    فيكتفون باشباع رغباتهم

    وكفح كبوتهم في النشاط والمرح طول ايام مبيتهم فيها


    فيعودون لربط انفسم بالمدينة


    فلنضع ايدينا ادن في ايد البعض

    وكل منا يمد يده اتجاه اخوه اخته عمه عمته ابوه امه جده جدته خاله خالته قريبه


    فكل ابنا الدودرار عائلة واحدة


    فلما التفرقة
    ولما العجرفة
    ولما الخصام




    حان الاوان ادن




    فليعلق كل منا في قلبه


    وسام



    ************************************** تنمية الدودرار****************************************



    في الاخير تقبلو تحياتي




    اخوكم



    /////////////////////////عاشق الدودرار////////////////////////



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    avatar
    OGASSOU

    Nombre de messages : 2
    Date d'inscription : 23/12/2011

    برافو سي براهيم

    Message  OGASSOU le Ven 23 Déc - 13:39

    برافو سي براهيم ياريت كو كانو دراري شباب دودرار كولهم بحالك

    كو شحال هادي زدنا بالبلاد القدام

    انا بعدا في جنبك

    وشكرا على التقرير

      La date/heure actuelle est Mar 23 Oct - 0:18